آخر الأحداث والمستجدات 

زيارة تفقدية لأقسام البكالوريا الدولية بثانوية سجلماسة التأهيلية بالرشيدية

زيارة تفقدية لأقسام البكالوريا الدولية بثانوية  سجلماسة التأهيلية بالرشيدية

قام  نائب وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني نهاية  الأسبوع الماضي رفقة رؤساء المصالح بالنيابة بزيارة تفقدية لتلاميذ أقسام البكالوريا الدولية بثانوية  سجلماسة التأهيلية بالرشيدية .

وتندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز جسور التواصل مع الأطر الإدارية والتربوية وكذا التلاميذ المعنيين بسلك البكالوريا الدولية خاصة وأنها التجربة الاولى التي تحتضنها نيابة الرشيدية .

وهي مناسبة نوه من خلالها السيد عبد الرزاق غزاوي بالمجهودات التي قدمها  جميع المتدخلين كل من موقعه  من أجل خلق وإرساء مسك البكالوريا الدولية بنيابة الرشيدية وما لها من وقع ايجابي على نفوس الآباء والتلاميذ على حد سواء خصوصا وأن الإقليم يزخر بطاقات ومواهب جعلته يتبوأ مكانة هامة إن على مستوى الصعيد الجهوي أو الوطني وحتى الدولي ، كما أكد على استعداد المصالح النيابية لمواصلة العمل المشترك والهادف مع كافة الفاعلين والغيورين على قطاع التربية والتكوين من أجل تحقيق المزيد من المكتسبات على جميع الأصعدة خدمة لمصلحة المتعلم .

وأضاف أن إحتضان نيابة الرشيدية  لهذا المسك الدولي ما هو إلا اعتراف بتاريخها التربوي العريق ومكانتها المتميزة ، وهو تكليف من شأنه أن يفتح المجال أمام الجميع للمزيد من الجد والعطاء وتحصين المكتسبات التي راكمتها على مدى سنوات طويلة .

  يشار أنه تم فتح قسمين جدع مشترك علوم بمعدل ثلاثين (30) تلميذا بكل قسم، حيث التحق 54 تلميذا وتلميذة من ضمن اللائحة الرسمية في حين تم استكمال الباقي من لائحة الانتظار.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-10-10 18:10:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك